> كيفية شرب الفودكا مثل الروسية | RuixinGlass
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

كيفية شرب الفودكا مثل الروسية | RuixinGlass

2017-10-23 17:03:11
فوغات لديها مجموعة متنوعة من النكهات، مثل نكهة الفلفل الحار، ونكهة الليمون، ونكهة بلاك بيري، ونكهة الحمضيات، نكهة الجريب فروت الحمراء، وهلم جرا. في الواقع، لم أكن شرب الفودكا المطلق، ولكن العمل الأصلي للشركة هو إنتاج الكحول الصالحة للأكل والنبيذ الأبيض، وهناك تصديرها إلى إنتاج الفودكا ألمانيا، وشرب هذا النوع، وفهم بعض الحس السليم من الفودكا. الفودكا، على عكس الأرواح الأخرى، تحتاج إلى إضافة التوابل وقاعدة النبيذ، وبالتالي فإن طعم نقية، الذين ينتمون إلى الأرواح، على الرغم من أنه عادة ما يكون فقط حوالي 40 درجة.

how to drink vodka like a russian

يقع الفودكا عموما في خطوط العرض الباردة من الناس يشربون النبيذ، والنبيذ يمكن أن يكون باردا، حتى حية. إذا فقط للبرودة والشراب، وعموما لا تضيف أشياء أخرى، شربه. الباردة والباردة، واي ليلة الفرن، بحيث النبيذ مباشرة لك إشعال قوي، أعتقد أنه من المثير جدا للاهتمام.

إذا كنت تريد أن تشرب قليلا من لحن صغير، وليس هناك من الجدير بالذكر بعض الذوق أو الفاكهة المضافة الفاكهة، مثل الليمون، مثل الجريب فروت، مثل الفراولة، مثل كارامبولا.

شرب الفودكا المطلقة، ليست معقدة جدا، وهناك الكثير من الأذواق اختياري. لا يمكن الوقوف على الفودكا قوية، يمكنك شرب مشروب، وشرب فم صغير مثل الماء الجليدي.

وتجدر الإشارة إلى أن نظارات الفودكا، وأفضل هو كوب منخفض، وهذا هو كأس الفودكا. إذا كان هذا هو مشكلة في المنزل للشرب لا يهم، ولكن إذا كنت ترغب في عقد مأدبة، أو لا تضحك على الخير السخي.

how to drink vodka like a russian