منزل، بيت > أخبار > منتجات جديدة > كيفية التمييز بين الكريستال والزجاج العادي القيام به؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

كيفية التمييز بين الكريستال والزجاج العادي القيام به؟

2016-09-08 09:38:39
عادة الناس من السهل جدا على الزجاج والكريستال مع الارتباك العام في شراء وضوح الشمس، ثم وضوح الشمس وكيفية التمييز بين الزجاج العادي ذلك؟ هنا هو وصفة نصائح:
  1. الاستماع: مع قذائف الاصبع الوسطى ضربت صوت الأواني الزجاجية العادي هو مكتوما "رفرف" سليمة، والكريستال وير صوت هش، هو "Dangdang" الصوت مع صوت معدني، وارتفاع صلابة وضوح الشمس، وصوت أعلى من صوت. 
Whisky Cup wholesale

  2. لمعان: ضوء الشمس مقارنة جودة وضوح الشمس يعكس ألوان ألوان فاتحة ومشرقة، والانتقال للغاية الضوء الطبيعي وغنية انكسار الزجاج لون غالبا ما تكون ناقصة وقاتمة نسبيا. الشفافية في الضوء الطبيعي مقارنة مع شفافية الكريستال عالية الجودة، والتي تبين الكريستال الأبيض، في حين أن الزجاج العادي أو الكريستال النقي سوف يكون أصفر أو مختلطة مع السماوي. 

 3. نمط: للحصول على نفس الدرجة من صفاء الكريستال المصنوعة يدويا، ونمط من أعلى، على مساحة صغيرة من نمط أدق تشكيل المجمع، وارتفاع قيمة. التمسيد، ومن ناحية فقي السطح شعور الخام من الصعب التعامل معها، وسطح آلية فقي على نحو سلس. 

 4. استخدام: ونظرا لصلابة من الكريستال هو أعلى بكثير من الزجاج العادي، استخدام على المدى الطويل في كثير من الأحيان لا تصبح قذرة، في حين أن الزجاج المستخدم بشكل متكرر لفترة طويلة، فمن السهل جدا للخدوش وسطح التلويث مثل. بعد تمييز، ما عليك القيام به هو التحقق بعناية من المادة ككل غير سليمة، سواء من ظهور العيوب العيوب، والسطح على نحو سلس ومفصل. 
Whisky Cup wholesale

 صيانة الكريستال بسيطة للغاية، بعد استخدام غسلها فورا بالماء أو بقطعة قماش مبللة لمسح الغبار على سطح الخط؛ لكن بالنسبة لأولئك صغيرة الكريستال والمجوهرات التربة السطحية على، تحتاج فقط لمسح وإزالة التلوث من دون تهب، من أجل منع وضوح الشمس زغب السطح. وعلاوة على ذلك، لأن وضوح الشمس أكبر صلابة، وصلابة صغيرة، وكسر بسهولة عن طريق تأثير كبير، لذلك عندما كنت تستخدم عادة في محاولة لتجنب عثرة. كما يجب أن يؤخذ ذلك لتجنب مع القلوية والأحماض ويحتوي على الكحول عامل التنظيف لمنع التآكل، مثل منافض السجائر وغيرها من الأواني وينبغي أيضا تقليل الوقت في عملية الاحماء، لتجنب الضرر الأكسدة.
// //