> كيفية شراء كوب من الزجاج؟ ما هي العلامة التجارية من كأس الزجاج هو جيد؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

كيفية شراء كوب من الزجاج؟ ما هي العلامة التجارية من كأس الزجاج هو جيد؟

Thinkxing RuixinGlass 2018-02-08 14:13:18
كيفية شراء كوب من الزجاج؟ ما هي العلامة التجارية من كأس الزجاج هو جيد؟

How to buy a glass cup? What brand of glass cup is good?

مياه الشرب يمكن أن تكمل الجسم من فقدان المياه، ونفس الشيء، وكيفية شراء الزجاج بالنسبة لنا هذا الجانب هو أيضا مهم جدا، والآن الزجاج العلامة التجارية العديد من الأشكال المختلفة، وتريد أن تختار الزجاج الصحي ولم أتصور من السهل جدا!


كيفية شراء الزجاج؟ ما هي ماركة الزجاج جيدة؟ دعونا كريدي سويس المصنعين الزجاج ريكسينغلاس ونحن تعميم هذه المعرفة.

الزجاج من خلال وظيفة يمكن تقسيمها إلى الزجاج والزجاج والكأس، وفقا لأنواع مختلفة من عالية البورون الزجاج المقاوم للحرارة والزجاج والكريستال والزجاج المزدوج. كما أداء ونوعية هذه الكؤوس حاليا في السوق ليست هي نفسها، ونوعية تؤثر بشكل مباشر على صحتنا. 

How to buy a glass cup? What brand of glass cup is good?

[الزجاج العادي]

عادة ما يتم إطلاق المواد الزجاجية العادية من السيليكون ارتفاع في درجة الحرارة، وارتفاع البورون الزجاج المقاوم للحرارة، مع مقاومة الحرارة ممتازة، ومقاومة التآكل. كمادة الزجاج الأخضر، كوب الكريستال واضحة، يشعر المكثفات، أنيقة، هو شريك جيد للشرب و صحي الشرب.

1، والمواد لتكون نقية:


المواد الزجاجية غير الآمنة، والأواني الزجاجية لديها نمط، فقاعة أو الرمال.

"نمط" يشير إلى الشرائط على سطح الزجاجي. يمكن لمسة يد سميكة يشعر خطوط دقيقة للضوء يمكن أن نرى.

"فقاعة" يشير إلى تجويف صغير شكلتها الهواء ملفوفة في الجسم الزجاجي. وفقا لسبب تشكيل، فإنه يمكن تقسيمها إلى نوعين: فقاعة المواد و فقاعة التشغيل. فقاعة المادة الذين يعيشون في الجسم أعمق الزجاج، من الخارج يبدو وكأنه دائرة صغيرة. تشغيل فقاعة أكثر عرضة، وبعض مثل انتفاخ عين السمكة، وسوف ختم بيرس ثقب بلطف؛ بعض مثل ندوب صغيرة على الفاكهة هو أيضا من السهل جدا لطبقات تقشير.

"الرمال" يشير إلى الرمل الأبيض حبيبات السيليكا التي لا يذوب في الجسم الزجاجي ويشير أيضا إلى الشوائب الحبيبية الأخرى. فمن الصعب أن تجد عندما يتم تضمين الرمال في قواعد سمكا أو مغطاة تحت الألوان المصقول. بسبب تركيبة مختلفة من الرمل والزجاج، معامل التوسع المختلفة، لذلك اصطدام طفيف مع مفرزة الزجاجي، مما تسبب في تكسير الزجاج؛ وأحيانا على الرغم من عدم وجود اصطدام، ولكن بسبب التغيرات في درجة الحرارة، سيتم فصل الرمال من الزجاجي، مما تسبب في انفجار الزجاج تلقائيا. 


2، وينبغي أن تكون متسقة سمك:

وعلى وجه التحديد، ينبغي توزيع المواد الزجاجية في جميع أجزاء الكأس بشكل جيد. اختيار، والشراب على ضوء الملاحظة، إذا ضوء في كل مكان متسقة، سلس، ثم سمك نفسه. إذا كان الفرق بين الضوء والظل كبير جدا، ثم سمك غير متناسقة. عند اختيارها، من نظرة خارجية في الجزء السفلي يجب أن يكون مستوى، ولكن ليس المنحدر أو عموم مثل؛ نفض الغبار الجدار مع أصابعك، يجب أن تجعل الصوت الحلو.

3، مظهر أن تكون جميلة:

وهذا هو، يجب أن يكون السطح على نحو سلس. كوب لمعان هو أفضل. شكل هندسي مسطح؛ غطاء لا يمكن أن تكون فضفاضة جدا أو ضيق جدا، إبريق الشاي، شكل فنجان ليتم تنسيقها.
How to buy a glass cup? What brand of glass cup is good?
[زجاج مزدوج]

زجاج مزدوج واضح، ليس من السهل أن الحديد، سهلة التنظيف، لا بقع الشاي، مقاومة التآكل. مجموعة حماية البيئة، عملية في واحدة من منتجات ذات جودة عالية.

الزجاج المزدوج، وأكبر ميزة هي العزل الحراري. وسط الطبقتين هو حجرة فراغ، لحماية درجة حرارة كوب الماء، والعزل ليست ساخنة.


How to buy a glass cup? What brand of glass cup is good?

[زجاج كرستال]

كأس كريستال لمزيد من استخدام الزجاج، في تحديد مثل هذه الكؤوس من الجودة، يمكنك أن تبدأ من النقاط التالية:

1، والصوت: اضغط برفق أو إصبع ضرب الأواني، والزجاج والكريستال يمكن أن تنبعث منها صوت المعدن هش، وفي ارتداء من موجات الصوت الجميل.

2، ويشعر: عقد بلطف كأس الكريستال، وسوف تشعر بالهدوء، اليد الثقيلة. 3، بريقا: رفع كوب من الكريستال، مواجهة دوران الضوء، وسوف تجد أنه مثل الحرف اليدوية الجميلة، أبيض، شفافة، مما يعكس الضوء الملونة الساحرة.

4، صلابة: صلابة عالية من الكريستال، بعد التجربة العلمية لتحديد صلابتها النسبية، مما أدى إلى صلابة الكريستال موهس 7.5، اللون: الكريستال الاستقرار، استخدام على المدى الطويل لن تغيير اللون. 6، الخصائص الفيزيائية: الكريستال يمكن بمناسبة الزجاج، وإلا لا يمكن.

إذا كنت ريكسينغلاس مقدمة من الزجاج العادي، الزجاج المزدوج، والزجاج والكريستال مهتمة أو لديك أي أسئلة، 

How to buy a glass cup? What brand of glass cup is good?

إذا كنت ترغب في شراء المنتجات الزجاجية (كوب زجاجي، حامل شمعة، زجاج النبيذ) في المرة القادمة، هل يمكن أن يرجى إرسال قائمة الشراء لنا؟ وسنقدم لكم أفضل الأسعار للتعاون على المدى الطويل. 
الموقع: http://www.glassware-suppliers.com

البريد الإلكتروني: info@glassware-suppliers.com
واتساب: +86 150 9994 2654