منزل، بيت > أخبار > آخر الأخبار > كيفية العثور على نوعية المصنعين الموردين في الصين
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

كيفية العثور على نوعية المصنعين الموردين في الصين

2017-10-14 17:21:38
العديد من المشترين الأجانب تريد أن تجد شريكا كبيرا في الصين، ولكن بسبب غير مألوف مع الوضع في الصين أدى إلى تأخير لا يمكن العثور على أو العثور على شريك عدم الطيران، في الصين تريد أن تجد التعاون كاوبو الشركاء بحاجة للذهاب من خلال مجموعة واسعة من الدراسة كايكسينغ، الطرق التالية قد تساعدك.

how to find high quality suppliers in China

1. أولا وقبل كل شيء يمكنك الذهاب إلى بابا أعلاه لتجد تريد أن تتعاون مع مورديها، وهنا تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لعلي بابا فوق جزء من البائع هو مصدرين التجارة الخارجية، فإنها لا تملك المصنع ليست الشركة المصنعة ، انظر البائع عندما ترون أنها تسوق بعض البيانات الصفقة والشركة، وإذا كان هناك عرض الفيديو سيكون أكثر موثوقية.

2. بعد اسم الشركة في بابا أعلاه البحث، جوجل يمكن البحث داخل نظرة على الشركة مقدمة تجد موقعها على الانترنت، وبعض الشركات لديها كتاب وجههم الخاصة وقيادة الحساب البريطاني، يمكننا التواصل مع الناس المسؤولين عن هذه الحسابات و ، إذا كان جوجل لا يمكن العثور على اسم الشركة لذلك هو شيء خطير جدا.

3.Do تصدير في الصين الموردين لديهم اسم اللغة الإنجليزية واسم صيني، يمكننا أيضا البحث اسم الشركة في بايدو الصينية، حتى نتمكن من معرفة المزيد عن الشركة، وإذا كنت لا تستطيع قراءة الصينية، لا نانع أن نتمكن من استخدام جوجل ترجمة إلى ترجمة إلى الإنجليزية الصينية.

4. ولكن يمكننا أيضا المشاركة في المعرض للعثور على بعض الموردين يمكن الاعتماد عليها في الصينية كل عام عقد العديد من المعارض، إذا قررت العمل مع بعضها البعض، أو كفهم إضافي من المورد، يمكننا أن نطلب منهم عندما عقد المعرض، حتى نتمكن من رؤيتها وجها لوجه إلى المعرض للتواصل معهم، فإنها يمكن أيضا الوصول إلى الشركة لتفقد مصنعهم.

5. أخيرا، أداة يمكننا استخدام الصين في الاستعلام هذه الشركات، وبطبيعة الحال سوف تحتاج لكم بعض الصينية، إذا كنت لا تستطيع استخدام جوجل ترجمة لمساعدتك، "天 眼 查" و "启 信 宝" من الموقعين هو على حد سواء أداة إدارة المورد حالة الصين الاستعلام الأراضي، بعد أن نسجل وزيارة موقع المورد اسم المدخلات، يمكنك أن ترى بعض مقدمي المعلومات، وهذه المعلومات هي حقا تسجيل المورد موثوق بها والإدارات ذات الصلة في حالة المعلومات، كل عام سيكون على الصين المورد التدقيق.
              



الزجاجسوير Suppliers.com
// //