منزل، بيت > أخبار > Industry News > ارتفاع الزجاج لوح في نينغوو
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

ارتفاع الزجاج لوح في نينغوو

2017-07-25 09:51:09
في الآونة الأخيرة، وتتكون المنطقة الايكولوجية الأصلية من عدد وافر من الزجاج العلوي مجموعة لوح، وتطوير خدمة السياحة البيئية الأصلية المحدودة نينغو مقاطعة زيمافانغ مليار سنة كهف المجموعة، جيولونغ الجبل الشريحة الجافة، الذاكرة الحمراء ارسنال، والانجراف العاطفة وغيرها من عوامل الجذب باعتبارها واحدة من مفتوحة للسياح للسياحة، نينغوو يضيف المناظر الطبيعية الجميلة، تصبح بطاقة اسم جديدة من السياحة مقاطعة.

High altitude glass path plank

تقع المنطقة ذات المناظر الخلابة في قرية نينغو مقاطعة ما فانغ شيانغ الكعك على البخار، ومناطق الجذب السياحي في جبل لويا عبر بعيد. ارتفاع علوي الزجاج لوح الطريق، بطول إجمالي أكثر من 50 مترا، ما يقرب من 90 مترا، ويعمل حاليا في مقاطعة شانشي، وعدد قليل من الزجاج الجذب جرف الطريق. قبل مليون سنة، ومجموعة الكهف قبل حوالي 400 مليون سنة، وتشكيل الطبيعي، هو الكهف جبال الألب الجاف النادر. جبل جيولونغ المنحدر الجاف بنيت على الجبل، ويبلغ طولها الإجمالي 369 مترا، مع انخفاض إجمالي أكثر من 240 مترا، هي واحدة من سليبواي الجافة القياسية الوطنية. ارسنال البقع الذاكرة الحمراء، استنسخت بشكل واضح فترة البناء خط ثلاثة من العاطفة، هو تعزيز روح البناء خط ثلاثة والتراث. العاطفة الانجراف نهر 4 أمتار واسعة، ويبلغ طولها الإجمالي 6 كيلومترات، وليس فقط لملء الثغرات في مشروع الانجراف مقاطعة نينغو، والمحافظة هي أيضا واحدة من بقع قليلة الانجراف.

High altitude glass path plank

واستمر تطوير المشروع بقعة الايكولوجية المناظر الطبيعية الأصلي أكثر من 3 أشهر، مع استثمار ما مجموعه أكثر من 700 يوان. هذا هو مقياس مهم للمقاطعة لتطوير بقوة البناء البيئي وتعزيز صناعة السياحة للقضاء على الفقر. تنفيذ المشروع، لخلق ميزة جديدة، نقطة مضيئة جديدة في السياحة نينغو، وزيادة الدخل الاقتصادي في نفس الوقت، كما خلقت ظروف جيدة للأسر الفقيرة من الفقر.
// //