منزل، بيت > أخبار > منتجات جديدة > الزجاج مهارات التسوق المائدة
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

الزجاج مهارات التسوق المائدة

Thinkxing Ruixinglass 2016-06-03 18:13:38
الزجاج مهارات التسوق المائدة

glass tableware

مزايا سهلة التنظيف، تنظيف، أدوات المائدة الزجاجية، مستلزمات، فإن عددا متزايدا من المستهلكين من جميع الأعمار، والمزيد من المطاعم وتدريجيا لصالح أدوات المائدة الزجاجية. خصوصا في الوقت الحاضر، قائظ الصيف، أدوات المائدة الزجاجية ويرجع ذلك إلى جلب المزيد من الإحساس المرئي باردة والشعبية. كيفية اختيار آمنة وموثوق بها أدوات المائدة الزجاجية، مستلزمات المطبخ؟ سلسلة صغيرة لإدخال ما يلي: صناعة ينصح الخبراء، وشراء أدوات المائدة والزجاج والكريستال لمشاهدة. لأن كريستال محتوى الرصاص تصل إلى 20٪ -30٪، وتستخدم لتخزين المياه، وعموما لا يسبب التسمم بالرصاص، ولكن إذا ما استخدمت كوب من النبيذ، كوكتيل حل الحزب من الرصاص في الزجاج والكريستال، يعد حل أكثر. وبالمثل، عند استخدام العبوات الزجاجية كريستال لتخزين المواد الغذائية، خصوصا كولا والعسل وعصير، والأطعمة الحمضية، أيون الرصاص من السهل أيضا لتشكيل أملاح الرصاص القابلة للذوبان مع مشروبات أو تناول الطعام من قبل الجسم، والمخاطر الصحية الخطيرة.


Glass tableware supplier
لذلك، والمنتجات الزجاجية وضوح الشمس هي ما يسميه العلماء "قاتل الجمال". يوصي الخبراء، شراء الزجاج والكريستال وأدوات المائدة يمكن أن يبدو، تشعر ومظهر من الزجاج العادي والزجاج كريستال الرصاص والرصاص والزجاج والكريستال الحرة ... خافتة لمعان الزجاج العادي، خطأ الانكسار، الخام، وتشعر بأنها سيئة، وحتى بعض الأماكن فقاعات، والاستفادة من الصوت مملة . والزجاج والكريستال الزجاج المشتركة مشرق، معامل الانكسار، وصنعة بديعة، أشعر أنني بحالة جيدة، تبدو وكأنها الكريستال مصنوعة من معدن صوت التنصت هش.

Glass tableware
الأواني الزجاجية المحتوي على الرصاص كريستال مقارنة مع بلوريات الخالي من الرصاص، سميكة قليلا. وبالإضافة إلى ذلك، أدوات المائدة الزجاجية العادية ليست مضمونة تماما والفيضانات على المدى الطويل من بيئة معينة، وسوف يكون لظاهرة "عفن". وذلك لأن تآكل المياه لفترات طويلة على الزجاج، والزجاج في سيليكات الصوديوم وغاز ثاني أكسيد الكربون في الجو سوف تولد كربونات بيضاء كريستال، كريستال الضرر على صحة الإنسان. إزالة يستخدم هذه كربونات طريقة تبلور والمنظفات القلوية. في حين قد يحتوي الزجاج العادي أيضا كميات ضئيلة من الرصاص، ولكن في ظل الظروف العادية للاستخدام لن تكون ضارة بالصحة. إذا كنت لا تطمئن إلى أن قبل استخدام لأول مرة على المائدة الزجاجية العادية نقع عليها في الماء والخل يمكن أن تجعل هطول الرصاص. عقد المشروبات الحمضية أو الطعام، فمن الأفضل استخدام الزجاج العادي، ويجب تجنب الزجاج المرصص إلى أقصى حد ممكن.

Glass tableware

Glass tableware supplier



إضافة: الطابق 3rd، 12 مبنى، 3rd التوالي، فا، مدينة شينج، شنتشن، الصين
هاتف: +86 755 8282 1572
هاتف: +86 158 8965 3177
موقع: http://www.glassware-suppliers.com
البريد الالكتروني: info@glassware-suppliers.com


// //