منزل، بيت > أخبار > أخبار منتجات الزجاج > قوارير الزجاج من الزجاجات البلاستيكية هي أكثر ملاءمة لتخزين النبيذ
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

قوارير الزجاج من الزجاجات البلاستيكية هي أكثر ملاءمة لتخزين النبيذ

2016-10-18 09:23:55
وفقا لذكرت MSNJAPAN أنه مع ارتفاع في صناعة النبيذ، وطريقة اللباس والتعبئة والتغليف هي أكثر وأكثر جمالا ومبتكرة مرارا، بدأ السوق تدريجيا لاستخدام كيس من البلاستيك المصنوعة من فراغ أكياس ورق التغليف للمنتجات النبيذ الاحمر. كثير من الناس يعتقدون أنه بالمقارنة مع زجاجة مع الفلين لشنغ النبيذ، هذا كيس من البلاستيك، كيس من الورق السميك زجاجات النبيذ التعبئة والتغليف يمكن تحسين النبيذ المخزن، لا يعرف أن هذه التعبئة والتغليف هو أسهل من القوارير الزجاجية التقليدية من النبيذ الأحمر سيئ. 
ice cream cup glass
في هذه الحالة،
وفقا لجامعة كاليفورنيا، ونشرت في مجلة "الزراعة وكيمياء الغذاء" على نتائج تظهر أبحاث علوم المواد الغذائية التي تستخدم في أكياس ورقية سميكة من البلاستيك من أرق البلاستيك العادي، يمكن أن الأكسجين يكون من الأسهل لتمرير. على الرغم من الفلين له تأثير التهوية جيدة، ولكن الأمر مختلف من كيس من البلاستيك مع مساحة سطح أكبر وأسهل في الاتصال مع الأكسجين والأكسجين بسبب تحمض والتدهور.
في هذه الحالة، 
ice cream cup glass
في عملية النبيذ الرف الحياة، وإدارة درجة الحرارة عاملا لا غنى عنه. ووجد الباحثون من خلال الدراسة أنه مهما كانت عالية الجودة النبيذ الأحمر في ظروف الحرارة العالية هي من السهل أن تتحول، ولكن النبيذ في كيس ورقي زجاجة النبيذ التعبئة والتغليف من درجة حرارة النبيذ الاحمر من المرجح أن يرتفع. وبعبارة أخرى، عندما ترتفع درجة الحرارة، وزجاجة من النبيذ الاحمر هو أكثر كافية لتحمل درجات الحرارة العالية، وحفظ لفترة أطول، أكثر صعوبة لحمض المتحولة سيئة.
في هذه الحالة، 
ice cream cup glass
ولذلك، فإننا بحاجة إلى النظر عند شراء النبيذ الاحمر، وشحنها النبيذ المستوردة من الدول الأجنبية، في عملية قد يكون وجود إدارة درجة حرارة الفقيرة، وأكياس الورق من النبيذ الاحمر قد يكون أكثر عرضة للتدهور، من أجل التمتع لذيذ طعم النبيذ الأحمر، أو لشراء زجاجات كأسا من النبيذ الأحمر أفضل.
// //