منزل، بيت > أخبار > آحرون > منتجات الزجاج التنظيف والصيانة
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

منتجات الزجاج التنظيف والصيانة

2016-09-19 09:45:26
بسهولة هذه المنتجات الزجاجية القذرة والفاكهة، والأطباق الباردة، غلاية الباردة، صانع قهوة، إبريق الشاي الزجاج، بيت الشاي الزجاج. المنتجات الزجاجية العام المنظفات بعد استخدامها من أجل فرك عليه. بينما كنت طويلة، إذا كنت ترغب في استخدامها، مثل الأوساخ المتراكمة، وأفضل للقضاء على مسحوق ناعم من القماش مبللة بالخل الدافئ وكرر استخدام أو قماش ناعم تجوب فرك غارقة تأثير إزالة التلوث، وسيكون من الجيد. 
flute champagne glasses
إذا كان إبريق الشاي وصمة عار، وعاء القهوة على لا أكثر، ثم، إذا لم يكن لديك غطاء، فمن الممكن لتمرير زجاجة من البحر شهدت لمنع والمياه، في زجاجة إضافية زجاجة نصف من الغطاء غطاء جدا يمكن أن يتم استخدام عطشى أوراق الشاي الحلق، ومن الماء والشاي زجاجة تنظيف دعونا مغادرة التراب، وكذلك، من أجل تحقيق نتائج جيدة التنظيف. بعد أن استمر التراب، وشطف مع الثلج واضحة، وهذه المرة سوف تكون نظيفة وجديدة. 
wine glasses
فقاعة الزجاج الشاي، إبريق الشاي، في كثير من الحالات، يتم غسلها طبقة من الشاي البني من الصعب على نطاق و، وتودع فيه. إذا كنت تستخدم قطعة قماش غارقة في كمية صغيرة من رغوة معجون الأسنان فرك بلطف أو فرك، مع صودا الخبز والماء، وغسلها فورا، فإنه لا ضرر على سطح الزجاج. وبالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن أن نقع فرك الملح، وأثر هو أيضا جيدة جدا.

زجاج الصين