منزل، بيت > أخبار > آحرون > تصنيف كأس الزجاج
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

تصنيف كأس الزجاج

Thinkxing Ruixinglass 2016-06-20 10:58:32
تصنيف كأس الزجاج



ويمكن تقسيم الزجاج في الزجاج طبقة واحدة، الزجاج المزدوجوالزجاج والكريستال، وكأس مكتب الزجاج، وكأس الزجاج، وهلم جرا. الزجاج المزدوج طبقة، وكما يوحي الاسم، هو في الوقت جعل الزجاج إلى طبقتين، يمكن أن تلعب دورا في العزل الحراري وبينما الساخن في الاستخدام.  

glass cup
مواد مزدوجة النظارات هي بيركس زجاج، والمطاعم للزجاج المواد الغذائية الصف، من خلال أكثر من 600 درجات الحرارة درجة الكرة من، عادة ما تكون مصنوعة من زجاج البورسليكات، داخل وخارج الأنابيب بعد الفنيين تحت سداده ويخبز في، هو نوع جديد من أكواب صديقة للبيئة، والمزيد والمزيد من الناس من جميع الأعمار.  

من نمط نقاط شانغ، وكأس مكتب (مع مقابض)؛ 

من المواد شانغ يشير، من قبل مع الأنابيب الجسم كأس ديه زجاج العامة أنبوب كوب والكريستال كوب زجاج أنبوب. 

من عملية الإنتاج نقاط شانغ، لديها ضعف ديه ذيل ومزدوجة بلا ذيل، له ذيل مزدوج كأس زجاجي في نهاية كأس ديه صغيرة قطرات نقاط العينة. لا ذيل كوب زجاج مسطح من، أي أكثر من نقطة.   

كأس لتمييز من، ومعيار كأس، كوب طويل (شاشة أعمق، وتصميم أكثر عقلانية، وشرب ضد مرشح) 

من الجزء السفلي من كأس لتمييز أسفل رقيقة عادي، سميك مع جولة القاع، قاع العمودي سميكة، نهاية كريستال.

للطي خصائص زجاج مزدوج طبقة:

double glass cup

كمنتج جديد في الكأس كوب زجاج مزدوج أصبح شرب الشاي أفضل أنواع الشاي، لا سيما الشاي تختمر والشاي مجموعة اضحة وضوح الشمس، ومناسبة ليس فقط للعرض والشاي هو الأفضل. بينما كوب زجاج رخيص، وعامة المستهلكين بشدة من يرحب، كأس الزجاج والمزايا التالية: 

1، والمواد: الجسم كأس تستخدم نوعية البورون عالية التجهيز أنبوب السيليكون والزجاج والكريستال، وشفافية عالية جدا، وارتداء المقاومة، وسطح أملس، وسهلة التنظيف، والصحة الصحة؛

2، وهيكل: هيئة كأس تصميم العزل المزدوج، وليس فقط الحفاظ تمت درجة حرارة الشاي، وأيضا ليس الساخن، وشرب أكثر ملاءمة؛ 

3، والعملية: أكثر من 600 درجة مزيد من ارتفاع في درجة الحرارة أطلقت والى، على التغيرات في درجات الحرارة القدرة على التكيف قوية، انفجر بسهولة.  

4 والصحة: ​​معايير الغذاء الصف، ويمكن الاحتفاظ حرارة 100 درجة للماء الساخن والشاي والمشروبات مثل الأحماض الغازية والفواكه وحمض الماليك مقاومة للتآكل، لا رائحة ولا رائحة.  

5، مانعة للتسرب: الطبقة الخارجية داخل الغطاء وختم وفقا لمعايير السلامة الطبية الصف، تسرب فعال.  

6، ومناسبة لتناول الشاي: الشاي الأخضر والشاي الأسود والشاي بو erh، شاي الياسمين، والحرف، مثل الشاي، والشاي الفاكهة، اللون بانورامي، وتعزيز نوعية الحياة. 

7، يمكن للعملاء طلب كأس والإعلانات، وأكواب صورة، أكواب الترويجية، كأس هدية، السطح الداخلي (ساندوتش) يمكن تزيين، طباعة الشاشة خدمات تصميم شعار العرف.