منزل، بيت > أخبار > آخر الأخبار > اختيار صحي الزجاج مياه الشرب
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

اختيار صحي الزجاج مياه الشرب

Thinkxing Ruixinglass 2016-05-31 19:02:32
water glass cup supplier


مع تعزيز المعرفة الصحية، وأصبح كأس مصدر قلق في حياة الناس اليومية. عندما كل صباح، وشرب زجاج من الماء الدافئ والصحة. قبل الذهاب إلى السرير، وشرب كوب من الحليب للمساعدة على النوم. عند العمل، وخدمة القهوة أو الشاي، وتستخدم الكؤوس.  

drinking water glass cup

بالنسبة لمعظم العمال ذوي الياقات البيضاء، والكؤوس لا غنى عنها، جنبا إلى جنب مع التغيرات في كوب حشو يتغير أيضا. ولكن في مواجهة القدح المبهر الزجاج، والقدح السيراميك، السيراميك القدح، أكواب بلاستيكية، كأس الفولاذ المقاوم للصدأ والحديد والألومنيوم كأس، كأس الورق، فإننا نميل إلى بدء، أو عدم الأصحاء.

water glass cup supplier

عندما تكون في مراكز التسوق لشراء أكواب، وأكواب اقتحام منطقتنا خط الأفق، والألوان الزاهية وخاصة، فريدة من نوعها زجاج غير جذابة، واختيار لاختيار لاختيار العين. ينبغي أن يكون هناك فضل عندما ينصح الخبراء بشرب كوب. لا أعتقد الزجاج نظرة شفافة، في كل كوب، والزجاج هو الأكثر صحية. زجاج لا يحتوي على المواد الكيميائية العضوية، عندما كان الناس باستخدام أكواب من الماء أو المشروبات الأخرى التي كانت دون خوف من المواد الكيميائية يمكن أن يكون في حالة سكر في معدتي، ولكن سطح الزجاج السلس، وسهلة التنظيف، لذلك الناس مع كوب من الماء هو أصح، الأكثر أمانا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الخبراء أيضا الدعوة إلى استخدام الزجاج والسيراميك، مصنوعة أكواب المينا درجات مئوية بعد المينا ارتفاع في درجة الحرارة على، لا تحتوي على مواد ضارة مثل الرصاص، يمكنك أن تطمئن إلى أن استخدام.

water glass cup supplier

10 عاما من الخبرة في تخصيص هدية الأواني الزجاجية، ومرت SEDEX التدقيق في المصنع، يمكن لجميع المنتجات تمرير SGS، FDA، LFGB BV والاختبار. شراء شرب كوب ماء، كوب زجاج المياه، والمياه الزجاج كوب المورد على http://www.glassware-suppliers.com


إضافة: الطابق 3rd، 12 مبنى، 3rd التوالي، فا، مدينة شينج، شنتشن، الصين
هاتف: +86 755 8282 1572
هاتف: +86 158 8965 3177
موقع: http://www.glassware-suppliers.com
البريد الالكتروني: info@glassware-suppliers.com


// //