منزل، بيت > أخبار > آحرون > الصين الزجاج وزجاجات الجرار مصنعين &المصدرين | رويكسينجلاس
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

الصين الزجاج وزجاجات الجرار مصنعين &المصدرين | رويكسينجلاس

2017-04-10 10:17:42
الصين الزجاج وزجاجات الجرار المصنعين والمصدرين | رويكسينجلاس


رويكسين الزجاج منتجات شركة شنتشن المحدودة أنشئت في عام 2005، هي تعمل في تصنيع الأواني زجاجية، تصميم وتجهيز الشركات المتخصصة، التي لديها 9 سنوات خبرة في التصدير وأكثر من 20 فريق المبيعات المهنية. في هذه المنتجات يتم تصديرها إلى الولايات المتحدة، كندا، وألمانيا، وبريطانيا، وفرنسا، وفنلندا، أستراليا والدانمرك وسائر البلدان المتقدمة النمو في أوروبا وأمريكا. العملاء المتورطين في مختلف الصناعات، بما في ذلك الهدايا، السوق الرئيسية، سوق النبيذ، وبائعي أدوات المائدة، والمصنعين الشمعدان والماركات الرياضية، ديزني، والمتاجر الكبيرة وهلم جرا.

glass bottles manufacturers

الشركة دائماً تنفذ "الالتزام بالنوعية أولاً، لتلبية احتياجات المستخدمين" للنوعية، والانضمام إلى "الوحدة والعمل الشاق، ومهذب التواضع، فضل الامتنان،" روح المؤسسة، من خلال مفهوم جودة المنتجات والمنتجات الزجاجية لفهم، كريدي سويس إنشاء الأداء فايف، ولكن أيضا لم تفهم نوعية أعلى هناك لا سوق دولية واسعة. من أجل السماح للشركة بزيادة تطوير بسرعة فائقة، في آذار/مارس 2014 لإقامة شركة وينج المحدودة للتكنولوجيا كإنتاج خلفية قاعدة. وتنوي الشركة استثمار 20 مليون يوان وإجمالي الاستثمارات في ثلاث مراحل. واحد من استثمار نحو 600 مليون يوان، وفقا لرسومات مصنع كامل لتخطيط وتحديث مصنع كامل، الديكور، مجهزة بفرن منخفض الحرارة، مخصصة ذات درجة الحرارة العالية الفرن، وخط التعبئة التلقائية المياه، خط إنتاج الطلاء التلقائي اثنين، الراقية خالية من الغبار السفع الرملي آلة خمسة، المنحوتة آلة 10، خمس اللوحة من ناحية المعدات والراقية الأشعة فوق البنفسجية-سرعة الخط التلقائي وغيرها من المعدات الرئيسية ، في تشرين الأول/أكتوبر 2014 قد اكتملت؛ اثنين تخطط لاستثمار 4 مليون يوان، قد بدأت في آذار/مارس عام 2015، سيتم الآن خطة الطلي حلقة العمل لتجديد تخطيط جديدة، بينما إضافة معدات الطلاء أيون الراقية، والمياه النقية بالموجات فوق الصوتية الغسيل كأس المعدات، ومعدات الرش التلقائي خالية من الغبار وغيرها، ومن المتوقع أن ينجز في حزيران/يونيو، من المتوقع أن إجمالي قيمة الإنتاج السنوي لأكثر من 30 مليون؛ ثلاث خطط لاستثمار 10 مليون يوان، وبدأت في عام 2016، لبناء 3 آلاف متر مربع لمباني المصنع، أساسا لمصنع الشموع الراقية الأجنبية، لأعلى جودة الطلاء والنقش الليزر وسلسلة التجهيز، والآلي خالية من الغبار الرش المعدات، أنجزت كل عام 2017.

رويكسين الزجاج منتجات شركة شنتشن المحدودة تسعى جاهدة لفهم اتجاه التنمية الدولية، نوعية الروح كتنمية المشاريع، الابتكار باعتباره حجر الزاوية في تنمية المشاريع، الثقافة باعتبارها الروح لتنمية المشاريع، سميكة ورقيقة الزجاج الشعر أكبر وأقوى في الصين تجهيز الشركات المعياري.

glass bottles manufacturers

وتشمل منتجات الشركة عبوات زجاجية, كؤوس، كوب، سباركس، أكواب الويسكي، أوعية، المزهريات، لوحات الفاكهة، والغلايات، الشمعدانات، الصابون، وأنواع أخرى من المنتجات الصناعية، والميكانيكية، والزهور الخبز، اللوحة، المنحوتة، وهلم جرا بعد المعالجة. منتجات يتم تمرير اختبار SGS، إدارة الأغذية والعقاقير، وبي ولفجب، في استخدام قادرة تماما على ضمان سلامة والتطبيق العملي. المصنع اجتاز سيديكس عمليات مراجعة الحسابات، وقد حظيت بموافقة معظم العملاء الأوروبيين. عمليات مراجعة الحسابات من حقوق الإنسان، ورعاية الموظفين، عمليات نوعية الإنتاج بمعايير صارمة، ونتائج التفتيش مصنع الرشيد، ومما لا شك فيه وأكدت الرسالة في أعماق التجهيز من الشركات الرائدة في حالة الزجاج الزجاج.

wine glass manufacturers

ونحن ملتزمون: نوعية من الدرجة الأولى، ونوعية الخدمة، التعاون النشط، مقابل الاستئماني الخاص بك، والمشاركة في بناء مستقبل مشرق.