> 3 أكواب من الماء أو الزجاج المسرطن هو الأكثر أمانا
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

3 أكواب من الماء أو الزجاج المسرطن هو الأكثر أمانا

2017-06-16 09:56:14
3 أكواب من الماء أو مسرطنة كأس زجاجي هو الأكثر أمانا

1، أكواب الورق القابل للتصرف أو المسرطنة المحتملة المخفية


أكواب ورقية يمكن التخلص منها فقط تبدو صحية ومريحة، في الواقع، والمنتج لا يمكن الحكم على نسبة النجاح، سواء نظيفة، والصحة، بالعين المجردة لا يمكن التعرف عليها. من الناحية البيئية للعرض، أو ينبغي أن تستخدم أقل قدر ممكن أكواب الورق القابل للتصرف. بعض المصنعين أكواب ورقة جعل نظرة الكأس أكثر بيضاء، إضافة الكثير من وكيل تبييض الفلورسنت. وهذا هو مادة الفلورسنت يمكن أن تجعل الخلايا تنتج الطفرات، مرة واحدة في جسم الإنسان سوف تصبح العوامل المسببة للسرطان المحتملة؛ ثانيا، هؤلاء غير المؤهلين كوب كوب كوب الجسم لينة جدا، من السهل أن تسقط في الماء بعد تشوه، وبعض أكواب ورقة الفقراء ختم فمن السهل السماح الماء الساخن حروق اليدين؛ والأسوأ من ذلك، عندما كنت تلمس برفق داخل كوب ورقة، ويمكن أن يشعر أعلاه ملطخة مسحوق ناعم، وسوف تصبح لمسة إصبع الأبيض، وهو نموذجي من نوعية رديئة أكواب ورقة.

drinking glass 8 oz

2، سيتم حل المواد المعدنية أكواب من القهوة

أكواب معدنية، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ، والثمن هو أكثر تكلفة من كأس السيراميك. تحتوي أكواب المينا على عناصر معدنية تكون مستقرة عادة في ظل ظروف، ولكن في الظروف الحمضية، من الممكن حل واستخدام المشروبات الحمضية مثل القهوة وعصير البرتقال وهلم جرا.

drinking glass 8 oz

3، أكواب بلاستيكية أكثر سهولة القذارة

يجب أيضا أن تكون أكواب بلاستيكية لا تحظى بشعبية. لأن البلاستيك في كثير من الأحيان إضافة الملدنات، والذي يحتوي على بعض المواد الكيميائية السامة، أكواب بلاستيكية مع الماء الساخن أو الماء المغلي عندما يتم تخفيف المواد الكيميائية السامة بسهولة إلى الماء، والبلاستيك المجهرية الداخلية لديها الكثير من المسام، والتي تخفي الأوساخ، والتنظيف ليست من السهل أن تولد البكتيريا. لذلك، في شراء كوب من البلاستيك، يجب علينا أن نختار في خط مع المعايير الوطنية من الغذاء الصف البلاستيك كوب.